منتدى يوغي يو
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)

{عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة}

|نرجو تسجيل الدخول اذا كنت عضو في المنتدى|

واذا لم تكن عضو وترغب في التسجيل فيشرفنا تسجيلك معنا
ادارة المنتدى
منتدى يوغي يو
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)

{عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة}

|نرجو تسجيل الدخول اذا كنت عضو في المنتدى|

واذا لم تكن عضو وترغب في التسجيل فيشرفنا تسجيلك معنا
ادارة المنتدى
منتدى يوغي يو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يوغي يو

هدا المنتدى لكل محبين يوغي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ζÄŇÉ ŧřöŜūĐÅĨĺ - 286
بطولة المبارز الذهبي Vote_rcapبطولة المبارز الذهبي Voting_barبطولة المبارز الذهبي Vote_lcap 
●ĴaĐeй~ΫuЌi● - 272
بطولة المبارز الذهبي Vote_rcapبطولة المبارز الذهبي Voting_barبطولة المبارز الذهبي Vote_lcap 
الحاكم العالي - 174
♥..МiаЌаΫuЌi..♥ - 83
Bl@ckwing - 29
123654 - 21
الفرعون يوغي يو - 19
محــــــــــــ ماريك ــبة - 13
يوغى يو - 12
Chazz - 11
المواضيع الأكثر شعبية
اسرار لعبة يوغي gx على البلاي ستيشن 2 والكومبيوتر
كيفية كتابة الأسماء المزخرفة
يوغي يو جي اكس | yu-gi-oh gx الجزء الأول ( من تأليفي )
لعبة يوغي يو أونلاين duel evoulution
عودة اتيمو.....(تيا ام فارسة الظلام)
الى يوصل 4
متجر جيسي اندرسون لبيع الأوراق
تقرير عن انيوشا
مبارزة بين جايدن يوكي وجيسي اندرسون
بطولة المبارز الذهبي
المواضيع الأخيرة
»  ≈≈صًــ//^^\\ــوٌر{ ♥يــوٍغٌــيُ يــِوٌ♥ } أكـ||ـًُيد رًُح تِعَجبٍكمً ّّّ≈≈
بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالجمعة أبريل 17, 2015 10:52 am من طرف m7ly

» انا عضو جديد اريد مبارزة
بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 05, 2014 5:36 pm من طرف ziad yasser

» متجر جيسي اندرسون لبيع الأوراق
بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 05, 2014 5:14 pm من طرف ziad yasser

» ممكن طلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2014 8:41 am من طرف FR3ON

» ارجو المساعادة
بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2014 8:37 am من طرف FR3ON

» لعبة يوغي يو أونلاين duel evoulution
بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2014 4:40 am من طرف FR3ON

» كيفية كتابة الأسماء المزخرفة
بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2014 2:02 am من طرف FR3ON

» اسرار لعبة يوغي gx على البلاي ستيشن 2 والكومبيوتر
بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2014 1:37 am من طرف FR3ON

» كرت Dragon LV1)
بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالإثنين أغسطس 18, 2014 12:41 am من طرف حازم120

بطولة المبارز الذهبي

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الحاكم العالي
مدير المنتدى العام
مدير المنتدى العام
الحاكم العالي

بطولة المبارز الذهبي Empty
مُساهمةموضوع: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 7:56 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هده عبارة عن بطولة فيها سيء لم يحدث سابقا

الشرح:
هذه البطولة شيء لم يحدث ابدا حيث ان يتبارز كل 3 اعضاء مشتركين مع بعضهم لهذا نحن لسنا الى 3 لذلك مبارزة واحدة ومن يفوز يكون لديه
لقب المبارز الذهبي
وانا كتبت الجزء الأول لأن كل مابين فترة وفترة راح نعمل جزء اخر للمبارز الذهبي شو رأيكم بالبطولة

البطولة هي عبارة عن المبارز الذهبي يعني انها خلقت لتحديد المبارز الذهبي بين المبارزين وان شاء الله يكثر عدد المبارزين

عدل سابقا من قبل الحاكم العالي في الجمعة يناير 13, 2012 5:04 pm عدل 1 مرات
●ĴaĐeй~ΫuЌi●
مراقب
مراقب
●ĴaĐeй~ΫuЌi●

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 8:00 pm

يعني كيف نلعب احنا الثلاثة معا؟؟؟؟
الحاكم العالي
مدير المنتدى العام
مدير المنتدى العام
الحاكم العالي

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 8:19 pm

نعم 3 معاً انا احسها فكرة رائعة لأنها لم تحدث حتى بالأنمي وكذلك احسها بتكون مثيرة 3 مبارزين معا زين الأن بجي هو خارج البيت هو قال بيشارك وانا حسب القوانين يجب ان اشارك وانا مستعد , ماذا عنك؟
●ĴaĐeй~ΫuЌi●
مراقب
مراقب
●ĴaĐeй~ΫuЌi●

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 8:22 pm

طبعا مشارك
بس كيف حيكون اللعب
وخصوصا الهجوم؟؟؟؟
ζÄŇÉ ŧřöŜūĐÅĨĺ
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
ζÄŇÉ ŧřöŜūĐÅĨĺ

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 8:36 pm

جيس خرج وقال لي سؤالك انا عندي الجواب
الهجوم في الدور الثالث مثلا انا العب وانت تلعب وجيس يقدر يهاجم لأتتا كلانا نملك مايحمينا
او انك تهاجم من لديه حماية وهدا في الجولة الأولى فقط والباقي كأنك تلعب ثنائي يعني اهجم وفوز
ولازم تهزم الخصمين وانا مستعد نبدأ الأن؟
وجايدن اي سؤال اخر انا موجود ومساعدتكم تسعدني
https://yu-gi-oh.forum.st
●ĴaĐeй~ΫuЌi●
مراقب
مراقب
●ĴaĐeй~ΫuЌi●

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 8:39 pm

أوكي أنا مستعد
بس وين نبدأ
ومين يبدي اول
ζÄŇÉ ŧřöŜūĐÅĨĺ
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
ζÄŇÉ ŧřöŜūĐÅĨĺ

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 8:49 pm

والله مادري ابدأ انت وبعدين انا وبعدين جيس شو رأيك بالترتيب؟ لو نغيره
●ĴaĐeй~ΫuЌi●
مراقب
مراقب
●ĴaĐeй~ΫuЌi●

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 8:59 pm

نغيره أنا بدي اكون الأخير إذا ممكن
●ĴaĐeй~ΫuЌi●
مراقب
مراقب
●ĴaĐeй~ΫuЌi●

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 9:03 pm

متى حتبلش مبارزتنا احنا الثلاث؟؟؟
أنا مستعد والي يكون الثالث يكدر يهجم على الاثنين ؟؟؟؟
يعني مثلا جيس يهجم علي وعليك
ζÄŇÉ ŧřöŜūĐÅĨĺ
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
ζÄŇÉ ŧřöŜūĐÅĨĺ

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 9:47 pm

اي جيس يقدر ولاكن انت تقصد ان يهجم بالوحش مرتين لا لاكن يقدر يقسم الوحوش او مرة علي ومرة عليك لاكني اريد ان لاتنتهي المبارزة بسرعة لأني احسها مشوقة 3 ضد بعض انا متحمس كتير
●ĴaĐeй~ΫuЌi●
مراقب
مراقب
●ĴaĐeй~ΫuЌi●

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 9:49 pm

هذا قصدي أنو يقدر يقسم الوحوش
المهم متى نتبارز؟؟؟؟؟
ζÄŇÉ ŧřöŜūĐÅĨĺ
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
ζÄŇÉ ŧřöŜūĐÅĨĺ

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 10:20 pm

انا وجيس جاهزين اذا كنت مستعد العب دورك
●ĴaĐeй~ΫuЌi●
مراقب
مراقب
●ĴaĐeй~ΫuЌi●

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 10:22 pm

أنا جاهز ومستعد
بس أنا العب آخر واحد
فالعبوا دوركم
●ĴaĐeй~ΫuЌi●
مراقب
مراقب
●ĴaĐeй~ΫuЌi●

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 11:27 pm

يلا جيس و زين العبوا أدواركم
الحاكم العالي
مدير المنتدى العام
مدير المنتدى العام
الحاكم العالي

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 2:00 am

اوك انا ابدأ
اسحب 6 اوراق
ثم العب القوة ام التي تأخذ من مجموعتي او يدي وحش بلوري انا اخترت الماموث القرمزي
ثم العب بيغاسوس بوضعية الهجوم 1800 والأن اخذ الجورة روبي واشغل قدرة روبي استدعي ماموث بوضعية الهجوم 1700 وروبي بالدفاع
اضع ورقتين محجوبتين انهي دوري

دورك زين
ζÄŇÉ ŧřöŜūĐÅĨĺ
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
ζÄŇÉ ŧřöŜūĐÅĨĺ

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 2:25 am

اوك حان وقت نهايتكم هههههههههههههههههههههه
انا اسحب 6 اوراق وابدأ بالدمج المستقبلي الأن انا اخذ من مجموعتي
1- سفينة الضلام الفضائية
و
2- بوق الضلام الفضائي
و
3- حافة الضلام
بعد جولتين وفي مرحلتي البديلة استطيع استدعا وحشي فالواقع ماعرف اسمه ولاكن اليكم الصورة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وثم العب رباط القوة لأدمج التنين الفضائي مع التنين الفضائي الأصيل مع اوروبورس الفضائي كي اكون كايمراتك التنين الفضائي الخارق
هجوم؟ دفاع ؟
الأن يتم تحديد نقاطه 3400 لأنه يمتص طاقة كل فضائي او تنين اندمج لتكوينه والأن تتضاعف نقاط وحشي
3400+3400=6800 واستدعي التنين الفضائي وانا دمجت من مجموعتي بفضل رباط القوة
هكذا بما ان جيس يملك حماية اصتطيع مهاجمته اهاجم ماموث الأن قبل الهجوم اشغل ورقتي الأخيرة الأعصار الفضائي الغامض وادامر ورقة واحدة وانا
انا اختار الأولى
لذلك يبدو ان ورقتك هي الثنائي البلوري ماذا سيحميك الأن جيس؟
الأن سنعرف
اذا نجح هجومي انتهى خصم واحد وهكذا احترس جايدن
6800-1700=5100 ادا انتهت المباراة 1100 زائدة على نقاطك انت انتهيت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انهي دوري
●ĴaĐeй~ΫuЌi●
مراقب
مراقب
●ĴaĐeй~ΫuЌi●

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 2:19 pm

ههههههههه بانتظار جيس يحكي شو صار خسر ولا لا؟؟؟
وبعدين انا العب وزين بالنسبة لاسم وحشك اسمه تنين الظلام الفضائي
لأن cyberdark dragon
cyber:فضائي
dark:ظلام
dragon:تنين
وكمان بالنسبة لرباط القوة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قدرتها:-Send, from your hand or your side of the field to the Graveyard, Fusion Material Monsters that are listed on a Machine-Type Fusion Monster Card, and Special Summon that Fusion Monster from your Extra Deck. (This Special Summon is treated as a Fusion Summon). The Special Summoned monster gains ATK equal to its original ATK. During the End Phase of this turn, the player who activated this card takes damage equal to the original ATK of the Special Summoned monster.
قدرتها بالعربي:-تأخذ من يدك او من ملعبك وحوش آلية ثم تدمجهم والوحش الي نتج من الدمج يكون وحش مدمج
وياخذ ضعف نقاطه الهجومية وفي نهاية الدور اللاعب الي استخدم هذي الورقة يخسر نقاط أساسية بنفس نقاط الوحش المدمج الهجومية الأصلية
أي أنك تخسر 3400 لذلك تلاحظ أن زين لما كان يلعب بها كان يخليها خطوته الأخيرة ويفوز لأنه يعلم في نهاية الدور سوف يخسر نقاطه الأساسية كلها,ولكن في حالات كانت عنده أوراق ما تخلي يخسر نقاطه,وأكيد جيس عارف هذا الشي من خلال لعبة يوغي gx 2 جمع مجموعة زين والعب بيها وشوف هذي الورقة شو تعمل
وحتى لو بالانمي ما كانت تخسرهم نقاط فهذا غلط لأن هذي قدرتها الحقيقية.
وكمان التنين الفضائي قدرته إذا كان عند خصمك وحوش وانت ما عندك ولا وحش بملعبك تستدعي استدعاء خاص ولكن انت استدعيت كايمرتك التنين الفضائي إذن لا تستطيع استدعاء التنين الفضائي إلا إذا ضحيت بأحد وحوشك
يجب تعديل دورك
وجيس بدك تحكي شو صار معك؟؟؟
عشان انا العب
ζÄŇÉ ŧřöŜūĐÅĨĺ
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
ζÄŇÉ ŧřöŜūĐÅĨĺ

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 5:22 pm

هذه الورقة اذا تدمر الوحش اخسر نقاطه خخ والتنين انا كنت ناسي اسمه
وبالنسبة للتنين الفضائي جيس كان عنده روبي ودوباز وبغاسوس تقريبا يعني 3 وحوش اقدر استدعي وانا بعدل دوري من البدايا
اسحب 6 العب الأنصهار لذلك ادمج تنانيني الفضائية لأكون التنين الفضائي الأخير
هجوم ودفاع: هجوم 4000 دفاع 2800
هكذا اضع ورقتين مقلوبتين انا انهي دوري
●ĴaĐeй~ΫuЌi●
مراقب
مراقب
●ĴaĐeй~ΫuЌi●

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 7:23 pm

دوري اسحب 6 أوراق
وأشغل الأعصار الفضائي الغامض أدمر إحدى أوراقك المقلوبة زين ثم أشغل ورقة apostle of extrimination هذه الورقة تسمح لي بشطب ورقة من أوراق خصمي خارج اللعبة وانا اختار إحدى اوراق جيس المقلوبة وإذا كانت لدى خصمي أو لدي نفس الورقة في مجموعتي تشطب خارج اللعبة,وأشغل ورقة heavy strom هذه الورقة تدمر جميع اوراقي وأوراق خصمي السحر والفخ إذا زين دمرت اوراقك وأوراق جيس السحر والفخ جميعها.
ثم العب وعاء الطمع يسمح لي بسحب ورقتين وأشغل نزاهة الإحسان هذه الورقة تسمح لي بسحب 3 اوراق ورمي اثنتين وانا ارمي الوصيفة برونهيلدا والوصيفة ايرستي إلى المقبرة ثم أشغل ورقة كنز نبيلنغز هذه الورقة تجعلني آخذ ورقة سحرية من مجموعتي ثم أشغلها في ملعب خصمي وبعدها أسحب 5 أوراق وانا أختار خاتم نبيلنغز وأضعه على التنين الفضائي الاخير خلال دورك القادم زين سوف تسحب ورقتين والوحش الذي وضع عليه الخاتم لا يمكنه ان يهجم ولا أن يضحى به وإذا كانت لديه قدرة خاصة يتم تبطيلها
واستدعي الوصيفة دريتي في وضعية الدفاع هجوم 1000 دفاع 1000 قدرتها الخاصة كل وحش يشطب خارج اللعبة تحصل على 100 نقطة هجومية.وأشغل ورقتي السحرية swan maiden هذه الورقة تسمح لي باستدعاء خاص وصيفة من يدي وأنا استدعي الوصيفة زويتي في وضعية الهجوم هجوم 1600 دفاع 1600 قدرتها الخاصة عندما تستدعى تدمر وحش من خصمي وأنا أختار التنين الفضائي الاخير ثم أشغل الدفن المبكر أدفع 800 نقطة من نقاطي الأساسية وأستدعي الوصيفة ايرستي في وضعية الهجوم هجوم 1600 دفاع 1800 قدرتها الخاصة في كل دور يمكنني أن اشطب وحش من مقبرة خصمي خارج اللعبة ثم تصبح نقاطها الهجومية بنفس نقاط الوحش الذي تم شطبه أي تصبح نقاطها الهجومية 4000 حتى نهاية الدور وتصبح نقاط الوصيفة دريتي الهجومية 1100 لأنه تم شطب أحد الوحوش,وأشغل ورقة ولادة الوحوش هذه الورقة تسمح لي باستدعاء وحش من مقبرتي أو مقبرة خصمي وأنا اختار الوصيفة برونهيلدا في وضعية الهجوم هجوم 1800 دفاع 2000 قدرتها الخاصة تحصل على 300 نقطة لقاء كل تنين أو محارب في ملعب خصمي وإذا هوجمت بوحش أقوى منها او بنفس نقاطها الهجومية فإنها لا تدمر وإنما تخسر 1000 نقطة من دفاعها وأشغل ورقتي السحرية احتضان الوصيفات هذه الورقة تجعلني أختار وحش من عندي وانا اختار الوصيفة دريتي ووحش من خصمي وانا اختار الجوهرة بيغاسوس ثم أحول وصيفتي من الدفاع إلى الهجوم وتشطب الجوهرة بيغاسوس خارج اللعبة وبما انه تم شطب وحش تصبح نقاط الوصيفة دريتي الهجومية 1200 والآن اهاجم بالوصيفة ايرستي نقاط زين الأساسية 4000-4000=0 إذا خسرت زين
وأهاجم بالوصيفة برونهيلدا الماموث القرمزي تخسر 100 نقطة وأهاجم بالوصيفة دريتي روبي لا تخسر شيئا وأهاجم بالوصيفة زويتي نقاطك الأساسية جيس 3900-1600=2300
وأشغل ورقة mischeif of the time goddes
هذه الورقة تجعلني أنهي دوري الحالي ثم اتخطى دورك مباشرة إلى مرحلة المعركة القادمة لي
والآن أهاجم بالوصيفة دريتي وزويتي وايرستي وبرونهيلدا نقاط جيس الأساسية إذن انتهت المبارزة
أتمنى اكون ما وجعت راسكم خخخخخ
وإذا عندكم أي استفسار أو مشكلة أنا جاهز.
ζÄŇÉ ŧřöŜūĐÅĨĺ
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
ζÄŇÉ ŧřöŜūĐÅĨĺ

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 8:50 pm

انا اشغل الغاء الهجوم جايدن اذا الدورة كاملتاً انتهت عندما هاجمتني اذا دوري
اسحب ورقة العب العاصفة الهوجاء ثم العب الدمج المكثف واستطيع اخراج تنانيني من اللعبة للألعب التنين الفضائي الأخيرثم العب المجال الفضائي ادمر تنيني الفضائي وتعيده ورقتي نضاعف نقاطه هجوم ودفاع الأن نقاطه 8000
الأن اهاجم التنين الفضائي الأخير خاصتك وقبل ان يهاجم اشغل ورقتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
انتهت المبارزة لأن ورقتي تضاعف الطاقة اذا 16000 انت تخسر 8000 اذا انتهت لصالحي

صورة الألغاء الهجوم:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
☀ ☀ ☀ flower flower flower
●ĴaĐeй~ΫuЌi●
مراقب
مراقب
●ĴaĐeй~ΫuЌi●

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 8:54 pm

آسف أخي ولكني دمرت جميع أوراقك واوراق جيس الفخ والسحرية إذن المبارزة انتهت
ζÄŇÉ ŧřöŜūĐÅĨĺ
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
ζÄŇÉ ŧřöŜūĐÅĨĺ

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 8:56 pm

مانتبهت اسف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك لاكن عندي خطة تانية خخخخخ مادري اذا تنجح ويمكنكم تبديل شخصياتكم في الموضوع المثبت في ’’ المبارزات ’’
●ĴaĐeй~ΫuЌi●
مراقب
مراقب
●ĴaĐeй~ΫuЌi●

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 8:59 pm

عادي أخي ما في داي تتأسف
والله يبارك فيك
طيب إذاغيرنا شخصياتنا
مثلا انا غيرت من زيك فريد إلى ليون
بنقدر نرجعهم؟؟؟؟؟؟
♥..МiаЌаΫuЌi..♥
مشرف
مشرف
♥..МiаЌаΫuЌi..♥

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 26, 2011 7:18 pm

اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
يا جماعة وانا؟؟؟؟؟؟؟
ζÄŇÉ ŧřöŜūĐÅĨĺ
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
ζÄŇÉ ŧřöŜūĐÅĨĺ

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 27, 2011 8:12 pm

انتي سجلتي الأن لكن انا سأعمل الأعادة تقدري تشاركي فيها
الحاكم العالي
مدير المنتدى العام
مدير المنتدى العام
الحاكم العالي

مُساهمةموضوع: رد: بطولة المبارز الذهبي   بطولة المبارز الذهبي Icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 5:44 pm

يامخرف هذي بطولتي

بطولة المبارز الذهبي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المبارز الذهبي ( الجزء الثاني )
» هل ستقام بطولة؟؟؟
»  قوانين صنع بطولة